إعلان

الإعدام لعامل قتل وأصاب 5 من عائلته بـ"الآلي" في أسيوط

08:55 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قضت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا على عامل بعد إدانته بقتل عمه وزوجة عمه وإصابة ثلاثة آخرين من أفراد عائلته، وذلك على خلفية نزاع نشب بسبب كسر زجاج سيارة المتهم في منطقة أبوجبل بديروط.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد عبد الناصر دبوس، ومحمد أبوسداح، نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر، وناصر فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 20118 لسنة 2016 جنايات مركز ديروط إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة من مستشفى ديروط المركزي بوصول "أبوزيد. م. إ" و"نورا .ع. أ" جثتين هامدتين وتم التحفظ عليهما في مشرحة المستشفى، و"نصر. إ. م" و"سلوى. أ. م" و"إبراهيم. م. إ" مصابين.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ف. م" نجل شقيق المجني عليه الأول، على خلفية مشاجرة وقعت بين المتهم والمجني عليه بسبب كسر زجاج سيارة المتهم.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء جلوس المجني عليهم أمام منزلهم المواجه لمنزل المتهم، خرج الأخير من شرفة الطابق الثاني بمنزله حاملًا سلاحًا "بندقية آلية" وأطلق وابلًا من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم، مما أسفر عن مقتل عمه وزوجة عمه الآخر وإصابة 3 من أبناء عمه، وفر هاربًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان