إعلان

أجهزة طبية.. جامعة الإسكندرية تقبل تبرعات بـ 4.3 مليون جنيه - صور

11:36 ص الأربعاء 28 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن مجلس جامعة الإسكندرية في جلسته برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، عن قبول عدة تبرعات تشمل أجهزة لمعامل وكليات ومستشفيات الجامعة من المجتمع المدني.

وتضمنت التبرعات مجموعة من الأجهزة المساحية قيمتها مليون و100 ألف جنيه مقدمة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب.

وتبرع الدكتور أحمد سراج الدين، الأستاذ بكلية طب الأسنان لقسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي بمستشفى الحضرة الجامعي، بجهاز العلاج بالموجات الكهرومغناطيسية بقيمة مليون و290 ألف جنيه.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة، اليوم الأربعاء، أهدت إحدى شركات المقاولات والأعمال الهندسية للمستشفى الجامعي الجديد جهاز للتعقيم بالبخار سعة ٣٠٠ لتر بقيمة 2 مليون جنيه.

وفي سياق متصل، وجه رئيس الجامعة الشكر للجنة تطوير المعامل والأجهزة التي جرى تشكيلها لتحسين البنية الأساسية للعملية البحثية والتعليمية بجميع كليات الجامعة على جهدها في حصر جميع الأجهزة.

وأكد قنصوه، أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار رؤية الجامعة لتعزيز دورها التنموي وتحسين جودة العملية التعليمية ومواكبة التوجهات الوطنية لرؤية مصر 2030.

وأضاف أن المبادرة تتضمن إنشاء فروع لجامعات دولية بالشراكة مع جامعة الإسكندرية، ودعم البحث العلمي القائم على المعرفة، وإنشاء برامج مزدوجة مع جامعات دولية، لتظل جامعة الإسكندرية في مكانتها التي تستحقها على المستوى المحلي والعربي والأفريقي والدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان