إعلان

بالصور- حملة لتغطية وصيانة أسلاك الأعمدة بحنوب سيناء استعدادًا لموسم الأمطار

10:13 ص الأربعاء 28 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، حملة لصيان وتغطية الأسلاك المكشوفة بأعمدة الإنارة على مستوى كافة أحياء المدينة والقرى والتجمعات البدوية، بواسطة فنيين بقسم الكهرباء.

وقال اللواء نادر علام، رئيس المدينة، إنه جرى إطلاق الحملة لفحص ومراجعة كافة أعمدة الإنارة والتأكد من سلامتها، استعدادًا لاستقبال الموسم الشتوي وتساقط الأمطار، للحفاظ على حياة المواطنين خاصة الأطفال، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن الحملة ركزت على أماكن التجمعات، والمدارس، والطرق السريعة، والشوارع الرئيسية والفرعية، وغرف ومحولات الكهرباء، للتأكد من عزلها وعدم وجود أي أسلاك مكشوفة، وصيانة الأعطال وتغطية غرف ومخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها، والتأكد من عزلها.

وأكد على استمرار الحملات بشكل دوري في كافة أحياء القطاعات بالمدينة، والقرى والتجمعات التابعة لها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء بضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتكليف رؤساء الأحياء وكافة الأجهزة المعنية بمراجعة وصيانة الإنارة العامة بالطرق والشوارع، ورفع كفاءتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان