إعلان

ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر في كفر الشيخ - صور

07:57 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجحت حملات مديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع الرقابة التموينية بالمحافظة، في ضبط كميات كبيرة من الأسماك واللحوم المجمدة مجهولة المصدر، وذلك خلال طرحها للبيع في نطاق مركزي دسوق، وسيدي سالم، في إطار خطة المديرية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات.

جاء ذلك وفق توجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور فتحي عبدالعال، وكيل وزارة الطب البيطري في كفرالشيخ، والدكتور شعبان مغنم، مدير عام الصحة العامة والمجازر بالمديرية، والدكتور أسامة عوض، مدير إدارة المجازر، بشأن ضبط المخالفين في الأسواق حفاظًا على الصحة العامة.

أسفرت الحملات عن ضبط طن و150 كيلو جرام أسماك هارنج مجمدة مجهولة المصدر، و580 كيلو جرام لحوم مجمدة مجهولة المصدر، و160 كيلو جرام كبدة مجمدة مجهولة المصدر، و20 كيلو سردين مملح غير صالح للاستهلاك الآدمي، و18 كيلو جرام لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجان المشكلة من خلال تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لإجراء التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان