إعلان

العظمى بشرم الشيخ 40.. ارتفاع في معدلات درجات الحرارة بجنوب سيناء

10:39 ص الثلاثاء 27 أغسطس 2024

تعرض جنوب سيناء لرياح شديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد مدن محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، ارتفاع في معدلات درجات الحرارة بكافة المدن بعد تراجعها خلال الفترة الماضية، ليسود المحافظة طقس شديد الحرارة نهارًا على نتيجة لارتفاع نسبة الرطوبة.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، أن معدلات درجة الحرارة ارتفعت اليوم نتيجة لارتفاع نسبة الرطوبة التي بلغت 44 %، ليسود كافة مدن المحافظة طقس شديد الحرارة نهارًا، مائل للحرارة رطب ليلًا، وذلك على الرغم من تعرضها لرياح على فترات متقطعة بسرعة تجاوزت الـ 40 كيلو متر في الساعة.

أوضح البيان، أن حالة البحر معتدلة، واتجاه الرياح به شمالية غربية، وتتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 حتى 2 متر، وكافة الموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي.

وأشار المركز إلى أن حركة المرور بالطرق الدولية والساحلية تسير بشكل طبيعي، وجرى نشر دوريات مرورية على الطرق الدولية لتوعية المسافرين بالحد من السرعة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة خلال القيادة في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة حرصًا على سلامتهم.

وتباينت درجات الحرارة من مدينة الأخرى بمدن المحافظة، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء 36 والصغرى 26، وفي مدينة رأس سدر العظمى 38 والصغرى 27، وفي مدينة طابا العظمى 37 والصغرى 28، ومدينة سانت كاترين 32 و الصغرى 16، والعظمى بمدينة شرم الشيخ 40 والصغرى 29 درجة.

وكانت قد توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة جنوب سيناء اليوم، طقس شديد الحرارة نهارًا حار رطب ليلًا، ونشاط الرياح المثيرة للرمال على أغلب الأنحاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان