إعلان

كامل العدد.. فريق "شارموفرز" يتألق في حفل مكتبة الإسكندرية بمهرجان الصيف الدولي (صور)

11:16 م الإثنين 26 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أحيا فريق "شارموفرز" حفلاً موسيقيًا كامل العدد، مساء اليوم الإثنين، على خشبة المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين.

قدم الفريق خلال الحفل عدد من أغانيهم المميزة، أبرزها: "حبيبة، حزينة، 5C، بتثيري الجدل، خلاص هسيطر، كرافان، كوكب شيبسي، علي بالي، مش فارقة، easy money، Boot" وغيرها من الأغاني، وذلك وسط حضور جماهيري مكتمل العدد وتفاعل كبير من الحاضرين.

يذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول هي مصر، تونس، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، أمريكا وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق.

ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل هشام عباس، علي الحجار، أنوشكا، أبو، عمر خيرت، خالد الكمار، نوران أبو طالب، نوال بن كريم، فؤاد ومنيب، علي الهلباوي، نسمة عبد العزيز، سعد العود، هيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان