إعلان

جاء لرفع آثار حادث فصدمته سيارة طائشة.. وفاة نائب رئيس مدينة سنورس بالفيوم

10:31 ص الإثنين 26 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم -حسين فتحى:

لقى عبد الحميد فرج، نائب رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم، مصرعه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، فى حادث تصادم على طريق القاهرة- الفيوم، خلال مشاركته فى رفع آثار حادث آخر على نفس الطريق.

"عبد الحميد فرج"، رجل أجمع على حبه الجميع منذ تعينه نائبا لرئيس مركز ومدينة سنورس، وعٌرف عنه عشقه للعمل الميدان وعدم الجلوس فى المكتب، ورغم انتهاء مواعيد العمل المسائية بمجلس ومدينة سنورس، إلا أنه ظل متواجدا حتى منتصف الليل داخل مكتبه، يتابع حالات التعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، ولم يعلم أن نهايته ستكون بهذا الشكل خصوصا أن زملائه توجهوا لمنازلهم، بينما ظل هو متواجدا فى مكتبه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وعن تفاصيل الحادث يقول عبد الله حمد "محاسب":" إن عبد الحميد فرج أسرع خارج مكتبه فور سماعه خبر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق "القاهرة- الفيوم"، أمام عمارات ميمنة، وانطلق بسائقه صوب مكان الحادث، فأوقف سيارته، واستدعى "ونش" و"لودر" تابعين للوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، لرفع آثار الحادث".

وأوضح حمد، أنه أثناء وقوف نائب رئيس مدينة سنورس، بالقرب من السيارتين اللتين تصادما ببعضهم، فوجئ بسيارة نقل كبير تسير بسرعة جنونية، تدهس مجموعة من السيارات التي تنتظر على الطريق وكان بينهم عبد الحميد فرج، ليقى مصرعه هو الآخر بسبب سيارة طائشة".

وقبل وفاته بساعات كتب فرج على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "لا تحسبوا أن المناصب باقية، أو تحسبوها بالمكارموافية"، وكتب تدوينه أخرى قال فيها: "عاشر بمعروف فإنك راحل، واترك قلوب الناس نحوك صافية، وأذكر من الإحسان كل صغيرة، فالله لا تخفى عليه الخافية، لا منصب يبقى ولا رتب هنا، احسن فذكرك بالمحاسن كافية، و اكتب بخطك ان أردت عبارة، لاشيء فى الدنيا يساوى العافية".

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسنى مريز مأمور قسم شرطة سنورس، بتصادم سيارة نقل طائشة بعدد من سيارات الأجرة والملاكى، ما أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين

وانتقل لموقع الحادث قيادات مديرية أمن الفيوم، أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، ونائبه الدكتور محمد التونى، كما جرى الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلي المستشفيات، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحادث تهور قائد السيارة النقل الذي كان يسير بسرعة زائدة، مما أسفر عن اصطدامه بعدة سيارات كانت تسير فى نفس اتجاه السيارة.

وجرى نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وسنورس المركزى كما انتقل فريق من نيابة سنورس لمعاينة آثار الحادث، وسؤال المصابين وشهود العيان، وقرر مدير نيابة المركز التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان