إعلان

قتلوا وأصابوا 3 بسبب عقار.. السجن 15 عامًا لـ 14 متهما في الإسكندرية

11:56 ص الأحد 25 أغسطس 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة 14 متهمًا بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهم، لاتهامهم باستعراض القوة والعنف والقتل والشروع في القتل، فيما قررت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية لمتهم آخر في الواقعة لوفاته.

ترجع وقائع القضية رقم 7481 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد وجود مشاجرة واستعراض متهمين القوة بالأسلحة النارية بقرية الوفاء.

كشفت التحقيقات استعراض 15 متهمًا القوة والعنف قبل بعضهم البعض وقبل المجني عليهم من أهالي منطقة قرية الوفاء بالعامرية، حاملين أسلحة نارية "بنادق آلية وخرطوش" دون ترخيص، ما تسبب في مقتل المجني عليه "أ.خ.ت".

ووفقًا لأوراق القضية، توجه 6 من المتهمين إلى منزل المجني عليه وأطلقوا عليه أعيرة نارية صوبه ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته وشرعوا في قتل 8 آخرين من ذويه بإطلاق النار نحوهم ما أسفر عن إصابة 2 آخرين.

وتبين أن باقي المتهمين شرعوا في قتل 6 آخرين بذات الواقعة باستخدام الأسلحة النارية، وذلك إثر خلافات سابقة بسبب ملكية عقار بالمنطقة المشار إليها، وألقي القبض عليهم.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة العامرية ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان