إعلان

عودة المياه تدريجيًا.. محافظ أسيوط يعلن السيطرة على كسر خط ميدان المجذوب- صور

11:57 ص السبت 24 أغسطس 2024

اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نجاح الجهود في السيطرة على مشكلة كسر خط الطرد الخاص بالصرف الصحي بميدان المجذوب، مؤكدًا أن المياه بدأت تصل تدريجيًا إلى المناطق المتضررة.

وقد استمر المحافظ والقيادات التنفيذية في العمل على إصلاح خط الطرد الرئيسي حتى صباح اليوم السبت، برفقة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم، سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي مصلح أبو عقيل، السكرتير العام المساعد، وأبو العيون إبراهيم، رئيس حي غرب، والمهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

انتقل المحافظ ومرافقوه إلى مقر شركة المياه للتأكد من فتح خطوط المياه وبدء ضخها في الشبكات بمدينة أسيوط. تم استبدال الجزء التالف من خط الصرف الصحي بمعدات شركة المقاولون العرب والشركات المتخصصة، وفرق الحماية المدنية والإنقاذ السريع.

كما أشرف المحافظ على توفير سيارات مياه الشرب النقية وفتح حديقة الفردوس لتوفير المياه للأهالي، وتزويد المستشفيات بالمحولات الكهربائية وعربات المياه لتخفيف آثار انقطاع المياه على المواطنين.

تلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارًا فجر الخميس بوجود كسر في خط طرد محطة البركة للصرف الصحي بقطر 800 مم في منطقة ميدان المجذوب. انتقل المحافظ والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز إلى موقع البلاغ، وباشرت فرق الصيانة أعمالها منذ فجر اليوم، مع تواجد طوارئ الغاز والكهرباء وتأمين الشرطة.

وجه المحافظ بالاستعانة بجميع سيارات كسح المياه من وحدة الإنقاذ السريع وحي غرب وشرق وبعض سيارات الكسح من المراكز القريبة لشفط المياه من البدرومات والمخازن. كما وجه التفتيش والمتابعة بالمحافظة بفتح تحقيق في مدى جاهزية سيارات شركة مياه الشرب وتوافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان