إعلان

إعدام 380 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بجنوب سيناء

10:26 م الجمعة 23 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تواصل مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء، الحملات التفتيشية على المحلات والأسواق، وأماكن تداول الأغذية والمشروبات، وذلك بالتعاون مع مباحث التموين، ومديرية الطب البيطري، تحت إشراف المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وتنفيذّا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

ووفقًا لمصدر بمديرية التموين، أسفرت حملة تموينية عن ضبط وإعدام 380 لحوم ودواجن وكبدة فاسدة، بواقع إعدام 100 كيلو لحوم وكبدة فاسدة، وضبط 280 كيلو دواجن غير صالحة، إضافة إلى ضبط 220 كيلو بطاطس نصف مقلية مجهولة المصدر.

وأضاف المصدر، أنه جرى أيضًا ضبط والتحفظ على 28 ألف متر سلك مجهول المصدر في ضربة لمحاربة الغش والسلع مجهولة المصدر، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لمنع استغلال المواطنين الحفاظ على صحتهم سلامتهم.

وأشار إلى أنه خلال شهر أغسطس جرى تحرير 220 محضرًا متنوعًا، ما بين بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم إعلان التسعيرة، وعدم صلاحية، والتعامل مع منتجات مجهولة المصدر، وتغيير خواص، وعدم حمل شهادة صحية.

وأكد استمرار الحملات التموينية بكافة مدن المحافظة، لضمان جودة السلع الغذائية التي تقدم للمواطنين، والحد من استغلال التجار للمواطنين، ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية بالكميات المطلوبة خاصة التي يقبل المواطنين على شرائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان