إعلان

تعرف على استعدادات تعليم جنوب سيناء لامتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة

07:31 م الجمعة 23 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد عادل عتلم وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان والمراقبين الأوائل، لمتابعة الاستعدادات النهائية لجاهزية المحافظة لاستقبال امتحانات الثانوية "الدور الثاني"، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، تنفيذًا لتوجيهات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، وتحت رعاية الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وقال وكيل المديرية، إنه جرى توفير كافة ما يلزم لراحة المراقبين وتيسير عملهم، وذلك بتجهيز الاستراحات، واللجان بكل المتطلبات و الاحتياجات اللازمة.

وأكد ضرورة فتح أبواب اللجنة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وبدء صعود الطلاب إلى اللجان الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ونقل المشاعر الجادة للامتحان لكافة العاملين باللجنة ، والتحقق والتأكد من شخصية جميع المتواجدين باللجنة، والإعلان في مكان ظاهر عن قوانين تجريم الغش والمواد الهامة منه.

وأوضح أنه في حالة تسريب الامتحان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تقع المسؤولية على رئيس اللجنة والمراقب و الملاحظ، ومراجعة تعليمات كتابة أرقام الجلوس على البابل شيت وورقة الإجابة لجميع الملاحظين، والتأكيد على مصدر واحد للتعليمات من رئيس اللجنة ، وعدم السماح بدخول أي هواتف أو كاميرات أو ساعات ذكية داخل اللجان مع وضع آلية لجمع هذه الأشياء بعناية، والالتزام بكافة التعليمات والضوابط الخاصة بأعمال الامتحانات التي تنظم العملية الامتحانية.

كما أكد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليد، أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان