إعلان

بعد زيارة الفجر.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح كسر خط الطرد بميدان المجذوب - فيديو وصور

01:10 م الجمعة 23 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، للمرة الثانية أعمال إصلاح كسر خط طرد محطة البركة للصرف الصحي بقطر 800 مم في منطقة ميدان المجذوب بمدينة أسيوط.

واستمع المحافظ إلى شرح من المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حول استعادة الخدمة تدريجيًا في معظم المناطق المتأثرة بانفجار خط الطرد، والتي تشمل النزلة الأربعين، السادات، والمعلمين.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على توفير المياه الصالحة للشرب لباقي المناطق المتأثرة عبر سيارات المياه النقية حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح. للشكاوى والاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 المتاح على مدار الساعة من أي هاتف أرضي أو محمول.

وأشار المحافظ إلى أنه توجه إلى موقع البلاغ أثناء جولته الميدانية ليلاً، ووجه وحدة الإنقاذ السريع بالانتقال إلى الموقع، بالإضافة إلى الاستعانة بجميع سيارات كسح المياه من المراكز والمدن والأحياء وتوجيهها إلى الموقع.

وتمت أعمال رفع المياه من الجراجات والبدرومات والمخازن بالبنايات السكنية التي تدفقت إليها المياه، وباشرت فرق الصيانة أعمالها في وقت متأخر من الليل مع تواجد طوارئ الغاز والكهرباء والتليفونات لعمل اللازم بالموقع.

كما وجه المحافظ التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفتح تحقيق حول جاهزية سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتعامل مع الحالات الطارئة، وإجراء حصر لها والتأكد من توافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه بسيارات كسح المياه التابعة للشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان