إعلان

"كلمني على أنه بنت".. ضحية ابتزاز تكشف تفاصيل مطاردتها من شاب بالغربية

01:40 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

الفتاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

"يا تنتحري يا تسيبي البلد"، بهذه الكلمات روت فتاة من مدينة زفتى بمحافظة الغربية تفاصيل وقوعها ضحية للابتزاز من شاب أنشأ صفحات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعرض صور فتيات ورجال ومحاولة ابتزازهم، قبل تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

"أمينة. غ"، إحدى ضحايا، الابتزاز الإلكتروني بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، إنها فوجئت بقيام إحدى الصفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر صور لها، وتنمر عليها، بعبارات مزاح، إلا أن تطور الأمر، وقررت الدخول ومحادثته عبر الرسائل.

"كنت فاكرة أنها بنت، ولما سألتها عايزة مني أي، قالت لي يا تنتحري يا تسيبي البلد، إلى أن جرى القبض عليه وتبين أنه شاب، وكان يقوم بنشر عبارات مسيئة، على صوري الشخصية، وتعديلها لتظهر بملابس عارية، قعدت 12 يوم مش عارفة أعمل فيه محضر" .

استكملت حديثها لمصراوي، أن المتهم كان يفتح الصفحة الوهمية من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة الـ 6 صباحاً، وينشر صور لها ولفتيات أخريات لمحاولة ابتزازهن.

واستكملت أن المتهم نشر صور لها بجوار أحد الرجال، وادعي أنها على علاقة به، مضيفة: "ربنا أظهر كذبه في وقتها، لأن زوجة هذا الرجل، شاهدت هذا المنشور، وقامت بنفي ما جاءت به تلك الصفحة، كون زوجها معها منذ أسبوع في مدينة الإسكندرية، من أجل قضاء العطلة الصيفية، ولا يمتلك أي سيارة".

وأضافت أن أسرتها كانوا داعمين لها، واستنكروا ما حدث من تشهير بابنتهم، مضيفة: "قالوا لي ما تخافيش إحنا هنجيب حقك"، وكانت تلك الجملة بمثابة رسالة طمأنينة لي، من أسرتي.

تعود أحداث الواقعة، بعد أن تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة زفتى بمديرية أمن الغربية، من ضبط شاب، صاحب إحدى صفحات التواصل الاجتماعي على فيسبوك، بتهمة الإساءة إلى آخرين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة زفتي يفيد بضبط صاحب صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الإساءة إلى آخرين.

جاء ذلك بعد ورود بلاغ، من أحد المواطنين إلى الرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم شرطة زفتي، يتهم فيه صاحب صفحة علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويقوم بإدارتها، وإساءة إلى آخرين، وجرى ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان