إعلان

دفعة الخير .. طب بنها 2006 تهدي 3 أسرة رعاية مركزة لمستشفى بنها الجامعي (صور)

06:05 ص الأربعاء 21 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القليوبية - أسامة عبدالرحمن:


أهدت دفعة طب بنها 2006، 3 أسرة رعاية لصالح قسم طب ورعاية الحالات الحرجة بمستشفيات بنها الجامعية، كاملة التجهيز كنوع من المساهمة الاجتماعية من الدفعة وفعل الخير، كما اعتادت دائما في دعم المستشفيات الحكومية وإمدادها بالأجهزة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الأشهب عميد كلية طب بنها رئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، بحضور الدكتور أحمد سعدان، ودكتورة همسات عبد الحفيظ، والدكتور أحمد أنور ممثلي الدفعة.

أوضح الدكتور أحمد أنور منسق الدفعة، أن الأمر بدأ بجروب على الفيس بوك للترابط بين أفراد الدفعة والتواصل بعد التخرج، وجرى الاتفاق على تنظيم حفل إفطار سنوي وخلال الإفطار عرفوا نبأ استشهاد زميلهم نقيب طبيب إسلام بكري في عمل خيري كصدقة جارية من الزملاء على روحه وبعدها بدأت سلسة الأعمال الخيرية.

أضاف أن الدفعة سبق وأن تبرعت في أوقات سابقة منها التبرع بجهاز تنفس صناعي لصالح وحدة عناية الأطفال بمستشفى حميات بنها بقيمة 150 ألف جنيه وبجهاز تنفس صناعي آخر بتكلفة 280 ألف جنيه لصالح وحدة رعاية الأطفال بنفس المستشفى في مرة أخرى و4 حضانات للأطفال حديثي الولادة وكبسولة لعلاج الصفراء لصالح مستشفى الأطفال التخصصي ببنها بقيمة إجمالية 101 ألف جنيه ومبلغ 50 ألف جنيه لمستشفى أبو الريش للأطفال ومبلغ 50 ألف جنيه للمعهد القومي للأورام في إطار المساهمة المجتمعية للدفعة والمستمرة منذ تخرجها حتى الآن.

كما جرى التبرع بجهاز كي بلازما «coblator» خاص بجراحات العيوب الخلقية بالأنف والأذن والحنجرة بتكلفة 140 ألف جنيه مصري لصالح مستشفى الأطفال التخصصي ببنها.

كما تبرعت الدفعة لأطفال أبو الريش والمعهد القومي للأورام بقيمة التبرع لمستشفيات مديرية الصحة بالقليوبية لتجهيز وحدة المياة الخاصة لأجهزة الغسيل الكلوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان