إعلان

تكبيل وطعنة في القلب.. الابن العاق قتل أمه بمساعدة زوجته لشراء المخدرات بالدقهلية

05:44 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة فى العقد الرابع من عمرها مكبلة اليدين ومسروق مصاغها الذهبي من داخل مسكنها بقرية الروضة.

وتبين من التحريات وجهود رجال المباحث أن ابن السيدة بمعاونة زوجته متهمين بالتخلص منها لسرقة أموالها لشراء مواد مخدرة.

البداية كانت بتلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي،مأمور مركز شرطة طلخا، بوصول بلاغ من أهالي قرية الروضة دائرة المركز، بالعثور علي سيدة مكبلة وملقاه في بدروم إحدى المنازل.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع " ليلي عطية، 68 عاما، ومقيمة قرية الروضة،مكبله بالاحبال وبها آثار لذبح وعلامات تشير إلى سرقة مصاغها الذهبي .

انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة للمعاينة ، وجرى نقل جثمان السيدة إلي مشرحة المستشفي الدولي.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن ابن المجني عليها بمعاونة زوجته تخلصا من السيدة من أجل الحصول على مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة كونه يتعاطاها برفقة زوجته، وكبلاها أولا لسرقة مصاغها الذهبي ثم قتلها باستخدام سكين بطعنات في القلب وباقي الجسد.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اقرا واعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم فى الجريمة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان