إعلان

مصرع مزارع على يد جاره في كفر الشيخ

04:12 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى فلاح في العقد السابع من العمر، مصرعه إثر وقوع مشاجرة بينه وجيرانه نتيجة خلافات الجيرة بينهما بقرية العرجان خليج قبلي التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من أهالي بحدوث مشاجرة في قرية العرجان خليج قبلي التابعة لمركز مطوبس أسفرت عن مصرع المدعو " "حسن.م.ا"، 70 عامًا، فلاح، ويقيم بنفس القرية.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبسؤال أهلية المجني عليه اتهموا المدعو "عبدالجليل.س.ا"، في العقد الرابع من العمر، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين"، محدثًا إصابته بجرح قطعي في الرأس ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وكشفت المعلومات الأولية عن وجود خلافات الجيرة بين المجني عليه، وأسرة المتهم منذ حوالي 6 أشهر، وتجددت بنشوب مشادة كلامية حامية بينهما تعدى من خلالها المجني عليه على المتهم ما أدى إلى إثارته وجعلته يعتدي عليه بسلاح أبيض "سكين"، بالضرب على رأسه أدت إلى إصابته بجرح قطعي بالرأس ووفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 5642 لسنة 2024 إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لإجراء عملية التشريح فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان