إعلان

وداعا فنيًا باكيًا للمنتجين الثلاثة أثناء تشييعهم بالغربية.. والسقا يشارك بالدفن (صور)

08:45 ص الجمعة 02 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت جنازة المنتجين الثلاثة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، انهيارًا وبكاء عدد من نجوم الفن أثناء مراسم الدفن في قرية كفر القصار، مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية. وقد شارك الفنان أحمد السقا في دفن الجثامين داخل مقبرة الأسرة بالقرية.

شارك الآلاف من أهالي القرية في تشييع الجثامين عقب وصولها، حيث أقيمت صلاة الجنازة بساحة القرية، وسط حضور كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة. وتم دفن الجثامين الثلاثة داخل مقبرة واحدة.

ومن بين الحضور، كان هناك الفنان أشرف ذكي، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد رجب، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة إيمان العاصي، والفنان عصام السقا، والفنان أحمد عيد، والفنان إسلام جمال، والفنان أحمد الشامي، والفنان محمد عبد السيد، والفنان عمر الشناوي، والفنان منذر ريحانة، والفنان محمد مهران، والفنان الشاب أحمد علي.

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية كفر القصار بمركز كفر الزيات فور علمهم بوفاة المنتجين الثلاثة في حادث أليم على طريق الساحل الشمالي يوم الخميس. وأسفر الحادث عن وفاة الثلاثة وإصابة آخر، تامر أحمد فتحي، الذي نُقل إلى مستشفى العلمين المركزي، لكنه توفي بعد ساعات من محاولة إنقاذه.

شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالي يوم الخميس حادثًا مروعًا إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان