إعلان

جولة محافظ الدقهلية بالمستشفيات: "رصدت شكاوى على فيسبوك وجيت اتأكد"

06:07 م الإثنين 19 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، عددًا من مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية بنطاق مركز المنصورة وطلخا ونبروه للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى بالمستشفيات، ومتابعة مستوى النظافة العامة بالشوارع والطرق الرئيسية، ومتابعة العمل بملف التصالح في المراكز التكنولوجية.

والتقى المحافظ خلال جولته عددًا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بدراستها وسرعة حلها.

بدأت جولة محافظ الدقهلية بتفقد مستشفى نبروه المركزي ومستشفى طلخا ومدرسة التمريض بنبروه، والمركز التكنولوجي بنبروه، والوحدة المحلية بميت الكرما لمتابعة العمل بملف التصالح.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ، ومحمد صلاح، مدير إدارة المتابعة بالمحافظة، واللواء محمود ضياء، رئيس مركز ومدينة نبروه.

وشدد المحافظ على تقديم الرعاية الطبية للمرضى والمترددين على المستشفيات بنبروه وطلخا على أكمل وجه، وحسن استقبالهم، وتوفير كافة المستلزمات الطبية، وإجراء العمليات الجراحية للمرضى، والقضاء على قوائم الانتظار، مشددًا على انتظام العمل داخل المستشفيات وتواجد الأطباء على رأس العمل.

كما وجه مرزوق بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء نهائيًا من ملف التصالح لرفع المعاناة عن المواطنين.

وقال المحافظ إنه يتم رصد شكاوى المواطنين ومطالبهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والمراكز التكنولوجية وفحصها وحلها من خلال التنسيق مع كافة أجهزة وقطاعات المحافظة المختلفة.

وقال مرزوق: "جولات مستمرة على كافة القطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في قطاعات الصحة والتموين والنظافة وغيرها."

وأكد المحافظ أن المرحلة الحالية تتطلب منا جميعًا الإخلاص والتفاني في العمل وتعاون المواطنين مع أجهزة الدولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أن الدولة لن تستطيع العمل منفردة بدون وعي المواطن وإدراكه لواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان