إعلان

أول سيدة تتولى هذا المنصب فى المنيا.. تعيين إكرام محمود رئيسًا لمدينة بني مزار - صور

05:35 م السبت 17 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

أصدر اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، قراراً بتكليف إكرام محمود رئيسًا لمركز ومدينة بني مزار، خلفاً للواء أحمد السايس الذي جرى تعيينه سكرتيراً مساعداً لمحافظة سوهاج، لتُعد تلك هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة رئاسة مركز ومدينة في محافظة المنيا.

"مصراوي" تواصل مع رئيسة مركز ومدينة بني مزار الجديدة، والتي أعربت عن سعادتها بثقة محافظ المنيا بتكليفها، وأكدت أنها لن تدخر جهداً لخدمة أهالي المركز.

وأوضحت رئيسة مركز ومدينة بني مزار، أنها تدرجت في عملها بدءاً من تعيينها في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمركز أبو قرقاص، ثم مراجع حسابات ومدير مكتب أبو قرقاص، ثم المشرف العام على مكتب رئيس مركز ومدينة المنيا والمتابعة الفنية من 2016 : 2020.

كما تولت إكرام منصب نائب رئيس مركز ومدينة ملوي في عام 2021 والمشرف على مبادرة حياة كريمة وقرية معصرة ملوي التي افتتحها الرئيس السيسي كقرية نموذجية، ثم نائبا لرئيس مركز ومدينة المنيا في يوليو 2023، إلى أن صدر قرار المحافظ اليوم بتعيينها قائماً بأعمال رئيس مركز ومدينة بني مزار.

واستهلت رئيس المركز، عملها الجديد بجولة ميدانية استهدفت المنشأت الطبية بالمركز، وتفقدت مستشفى بني مزار العام ومستشفى الحميات ووحدة الغسيل الكلوي.

كما تابعت انتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال (عقر الحيوان - الثعبان - العقرب- التيتانوس) مع الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقامت كذلك رئيس مركز بني مزار الجديدة بالمرور على الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية وبنك الدم والحضانات ووحدة الغسيل الكلوي، ومخزن الأدوية والصيدلية، وأكدت أنه لا تهاون مع المقصرين مع المرور الدورى والمفاجئ لكافة القطاعات، وأن احتياجات المواطن هي أهم أولوياتها لتقديم خدمات أفضل للجمهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان