إعلان

حبس المتهم في واقعة "سيدة الأسنانير" بالسويس

05:50 م الخميس 01 أغسطس 2024

اقتحام شاب لشقة سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت جهات التحقيق في السويس حبس المتهم في واقعة "سيدة الأسنانير" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث يواجه تهمًا باقتحام منزل السيدة وحيازة سلاح أبيض.

وقد استمعت جهات التحقيق في مجمع محاكم ونيابات السويس إلى أقوال السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول على موقع فيسبوك. وأوضحت السيدة أنها تراجعت عن اتهام الشاب بسرقتها أو محاولة الاعتداء عليها، مشيرةً إلى أنه لم يرفع السكين في وجهها، ولم يسألها عن أموال أو مشغولات ذهبية، ولم يسرق أي شيء من منزلها.

وأضافت السيدة أنها لا توجه أي اتهام للمتهم، وأنها تربطها علاقة جيرة بعائلته. وبعدما علمت بظروف المتهم الصحية وعدم استقراره النفسي، قررت التنازل عن المحضر.

وفي أقواله أمام جهات التحقيق، ذكر والد المتهم، الذي هو طالب في الصف الأول الثانوي، أن ابنه يعاني من حالة نفسية وعصبية غير متزنة ويتلقى علاجًا نفسيًا منذ مايو 2023، وقدم مستندات طبية تؤكد حالته.

كما استمعت النيابة إلى أقوال السيدة التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أفادت بأنها حصلت على الفيديو من السيدة المجني عليها، وأن هدف النشر كان تحذير المواطنين من التعرض لمواقف مشابهة.

وكانت مباحث السويس قد ألقت القبض على المتهم بعد تداول مقطع الفيديو الذي يظهر اقتحام المتهم لشقة السيدة وحيازته لسكين. وأفادت السيدة بأنها لم تبلغ الشرطة بالواقعة فور وقوعها، حيث كانت على علم بأن المتهم هو ابن جيرانها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث أقر المتهم بالسرقة في محضر الشرطة، بينما أقرّت السيدة بأنها تغاضت عن الإبلاغ، وأن الفيديو الذي تم تداوله تم تسجيله بكاميرا منزلها وأرسلته صديقتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان