إعلان

"متخافيش مش هأذيكي".. كيف انتهت واقعة "سيدة الأسانسير" أمام النيابة؟

04:41 م الخميس 01 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استمعت جهات التحقيق في السويس لأقوال السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"سيدة الأسانسير"، كما حضر والد المتهم للإدلاء بأقواله.

وتراجعت السيدة عن اتهام الشاب بسرقتها أو محاولة الاعتداء عليها، وقالت إنه أخرج السكين من جانبه ولم يرفعه في وجهها، ولم يسألها عن أي أموال أو مشغولات ذهبية ولم يسرق أي شيء من منزلها.

وتابعت في أقوالها، أنها عندما صرخت واستغاثت بالجيران قال لها المتهم: "متخافيش أنا مش هأذيكي أنا كنت بدور على واحد ضرب أخويا الصغير".

ولم توجه السيدة أي اتهام للصبي وقالت إن علاقة جيرة تربطها بأسرته، وأنها بعدما علمت من أسرته ظروفه الصحية وعدم اتزانه نفسيا وتلقيه علاجا، قررت التنازل عن المحضر والتصالح.

وقال والد المتهم إن ابنه الطالب والمنقول للصف الأول الثانوي يعاني من حالة نفسية وعصبية، ويتابع مع طبيب شهير في السويس، ويتلقى علاج نفسي منذ مايو 2023، وقدم "روشتات" تفيد بما أقر أمام النيابة.

وكانت مباحث السويس ألقت القبض على المتهم، بعد تداول مقطع فيديو يظهر الواقعة واقتحام المتهم شقة السيدة عقب خروجها من الاسانسير، وحيازته لسكين، بينما لم تبلغ السيدة رجال الشرطة بالواقعة بعد معرفتها بإن المتهم ابن جيرانها.

وحددت تحريات المباحث شخصية السيدة وانتقل رجال المباحث لمحل الواقعة وجرى تحرير محضر، حيث اتهمته السيدة بالسرقة وأقرت بما سبق وانها تغاضت عن الإبلاغ عن المتهم، وأفادت أن مقطع الفيديو المتداول حصلت عليه صديقتها وهي من قامت بنشره.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة في واقعة فيديو "سيدة الأسانسير" بالسويس

والد المتهم في واقعة "سيدة الأسانسير" يكشف سبب اقتحام الشقة: "ابني مادخلش يسرق"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان