إعلان

والد المتهم في واقعة "سيدة الأسانسير" يكشف سبب اقتحام الشقة: "ابني مادخلش يسرق"

03:45 م الخميس 01 أغسطس 2024

اقتحام شاب لشقة سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

قال والد الطالب المتهم في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"سيدة الأسانسير"، إن ابنه لم يكن ينوي سرقة شقة السيدة كما زعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإنه كان يبحث عن ولد ضرب شقيقه الصغير يقيم بذات البرج السكني الذي شهد الواقعة.

وأضاف والد المتهم الذي رفض نشر اسمه لمصراوي، أن ابنه مهتز نفسيا ويعاني اضطرابات نفسية وعصبية، وأنه يخضع للعلاج والمتابعة مع دكتور مخ وأعصاب شهير في السويس، ويتلقى علاج منذ مايو 2023.

وأكد والد المتهم، والذي يعمل محاضرًا في إحدى الجامعات خارج السويس، أن السيدة التي ظهرت في الفيديو لم تبلغ الشرطة أو تحرر محضرا تتهم فيه ابنه الطفل، نظرا لعلاقة الجيرة التي بينهم، خاصة أن ابنه لم يتعدى على السيدة أو أطفالها وهم بالفرار حين سمع صراخها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة، وفحصت الأجهزة الأمنية المقطع لكشف ملابساته، وأكدت مديرية أمن السويس أنها لم تتلقَ بلاغًا بهذا الشأن في البداية. وبإجراء التحريات اللازمة، تم تحديد هوية السيدة الظاهرة في الفيديو.

وقالت السيدة، خلال التحقيقات، أنها تعرضت لمحاولة اعتداء من قبل أحد الأشخاص، كان يحمل سكينًا وأضافت أنها استغاثت بالفرار، لكنها لم تبلغ الشرطة في ذلك الوقت بعد أن علمت لاحقًا أن الشخص المعني هو جارها، وعن مقطع الفيديو المنتشر قالت إن صديقتها هي من قامت بنشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لتحذير المواطنين، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تمكنت الشرطة من ضبط الطالب المتهم، الذي اعترف بارتكابه الواقعة.

اقرأ أيضا:

مفاجأة جديدة في واقعة فيديو "سيدة الأسانسير" بالسويس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان