إعلان

البحر متاح للنزول مع توخي الحذر.. تفاصيل حالة شواطئ الإسكندرية أول أيام أغسطس- صور

11:50 ص الخميس 01 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تشهد الإسكندرية والساحل الشمالي، اليوم الخميس، طقس حار رطب إذ تراوحت درجات الحرارة بين 32 للعظمى و24 للصغرى والرطوبة 69%، وذلك تزامنًا مع موجة حارة على معظم محافظات الجمهورية.

واستقرت أمواج البحر المتوسط نسبيًا إذ بلغت سرعة الرياح 13 كيلو متر في الساعة، إلا أن الإقبال لا يزال منخفضًا على كافة شواطئ الإسكندرية، القطاعين الشرقي والغربي.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على شواطئ سيدي بشر والقطاع الشرقي التي اكتمل بها حواجز الأمواج ما يسمح للرواد بنزول البحر بشكل آمن.

وأشارت إلى رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي، مؤكدة أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر ومتابعة ألوان الرايات على مدار اليوم والالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ.

ووجهت إدارة السياحة والمصايف المواطنين عبر صفحتها على فيسبوك الدعوة إلى استغلال موجة الحر في التوجه إلى البحر لقضاء وقت مميز وممتع على شواطئ الإسكندرية.

وشددت المصايف على رواد الشواطئ بعدم دفع أي إكراميات للعمال أو إلقاء الأكياس البلاستيك والقمامة على الرمال أو في البحر، بالإضافة إلى عدم الخروج بملابس البحر في الطريق العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان