إعلان

مقتل موظف على يد 5 أشخاص من عائلة واحدة في الدقهلية

07:49 م الثلاثاء 09 يوليو 2024

صبري عبدالعزيز أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

لقي موظف بمحكمة جنوب المنصورة الابتدائية مصرعه على يد 5 أشخاص من عائلة واحدة، بعد قيامهم باستدراجه مساء أمس وانهالوا عليه ضربًا حتى الموت بقرية كفر الحصة مركز نبروه محافظة الدقهلية، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا لمنع الاشتباكات داخل القرية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه، من مستشفى نبروه المركزي بوصول صبري عبدالعزيز أحمد، 52 عامًا، موظف بمحكمة جنوب المنصورة الابتدائية، مقيم قرية كفر الحصة، جثة هامدة، ادعاء تعدي من آخرين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقياد الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وفاة المجني عليه إثر تلقيه عدة طعنات، وتبين أن 5 أشخاص من أبناء عائلة واحدة استدرجوا المجني عليه بعد اتصال هاتفي به، لوجود خلافات بينهم وبين أحد أفراد الأسرة، على إثره انهالوا عليه بالضرب باستخدام "سكين - عصا" حتى فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، من ضبط عدد من المتورطين في ارتكاب الواقعة، فيما يجري ملاحقة الهاربين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإيداع الجثمان مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان