إعلان

ضبط 8 كيلو "آيس" في حقيبته.. السجن المؤبد لعامل في الإسكندرية

04:36 م الخميس 04 يوليو 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بعدما ضُبط بحوزته حقيبة بداخلها 8 كيلوجرامات من مخدر "الآيس".

صدر الحكم برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبدالرحمن سيد حافظ، والمستشار عماد حلمي ويصا، والمستشار كارم محمود رزق، وسكرتير المحكمة أحمد يوسف.

ترجع وقائع القضية رقم 3112 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط متهم بحوزته مواد مخدرة.

وتوصلت التحريات إلى اتجار "م.ع.ع" في المواد المخدرة وخاصة مخدر "الآيس" وجرى إلقاء القبض عليه أثناء تردده على دائرة قسم شرطة العامرية ثان عقب استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه.

وكشفت التحقيقات إلقاء القبض على المتهم أثناء نزوله من سيارة أجرة حاملًا في يده حقيبة كبيرة عثر بداخلها على 10 علب بلاستيكية بداخل كل علبة كيس شفاف بداخله حبيبات كريستالية لجوهر الميثامفيتامين المخدر "الآيس".

واعترف المتهم بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، فيما أثبت تقرير المعمل الكيميائي أن المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم تزن 7.930 كيلو جرام.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان