إعلان

ضبط سائق بحوزته 15 لفافة حشيش في كفر الشيخ

03:41 م الخميس 04 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، سائق عشريني بحوزته كمية من مخدر الحشيش خلال ترويجها على عملائه بمدينة دسوق.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق المدعو "ا.م.إ"ط.ع"، 22 عامًا، سائق، ويقيم بمدينة دسوق، وبحوزته كمية من لفافات الحشيش.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق تفيد باتجار السائق المذكور في جوهر الحشيش المخدر، وترويجها على عملائه في نطاق دائرة القسم، والقرى المجاورة.

وبتكثيف التحريات التي أجراها رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق ومعاونيه، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية أسفرت عن صحة ما ورد من معلومات.

وبفحص السجل الأمني للسائق المتهم تبين أنه سبق اتهامه في عدد 8 قضايا ما بين سرقة، ومخدرات أخرها القضية رقم 491 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق "سرقة".

ألقي القبض على المتهم وبحوزته 15 لفافة حشيش، بقصد الإتجار، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، للدفاع عن النفس، ومبلغ مالي من متحصلات البيع.

حُرر بذلك المحضر رقم 7112 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان