إعلان

4 قرارات للنيابة لكشف غموض واقعة سقوط سيدة العجمي من الطابق الرابع

02:48 م الخميس 04 يوليو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصدرت، نيابة الدخيلة بالإسكندرية، 4 قرارات فى واقعة مصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق الرابع بالعقار محل إقامتها بمنطقة البيطاش التابعة لحي العجمي.

وتمثلت هذه القرارات في: عرض جثة السيدة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة فى المكان محل الواقعة، واستدعاء أسرة الزوجة للاستماع إلى أقوالهم، وآخيرًا استعجال تحريات المباحث حول الحادثة.

وكانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية باشرت تحقيقاتها فى الواقعة، بعد تلقى قسم شرطة الدخيلة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة سيدة سقطت من أعلى عقار بمنطقة البوابة 8 بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "م.م.ر" 28 عامًا، ربة منزل، مقيمة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاة أمام العقار، ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال زوجها "م.م.م" 36 سنة، ترزي، مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص، وقرر بقيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنهما، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وأضاف الزوج في التحقيقات أن زوجته أقدمت على إلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الرابع بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات زوجية بينهما، وبسؤال شاهد رؤية - أحد الجيران - أيد ما جاء فى أقوال الزوج .

اقرأ أيضًا:

التحقيق في مصرع ربة منزل بالإسكندرية.. وزوجها: "رمت نفسها من البلكونة"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان