إعلان

طلب مساعدته في الزواج.. كيف غيرت "حياة كريمة" حياة شاب بسوهاج؟- صور

04:34 م الأربعاء 31 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أهدت مؤسسة حياة كريمة بسوهاج الشاب عبده رأفت ابن قرية أولاد يحيى بدار السلام والذي طلب من نائب المحافظ، الدكتور محمد عبدالهادي خلال جولة تفقدية له مساعدته في الزواج؛ بسبب ظروفه الصعبة، كشك بقالة وتجهيزه بالبضاعة اللازمة ومبلغ 10 آلاف جنيه.

كما قدم رجل أعمال صاحب شركة خاصة بسوهاج دعما ماليا للشاب قدره 25 ألف جنيه؛ لمساعدته في بدء حياته.

فيما أعرب الشاب عبده رأفت عبدالرؤوف 26 عامًا عامل عن سعادته بما قُدم له من مساعدات حياة كريمة ورجل الأعمال، كما وجه الشكر للدكتور محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج على دعمه خلال لقائه بمكتبه.

وأوضح الشاب خلال لقاؤه ب"مصراوي" أنه يعمل باليومية في الأرض الزراعية، وغيرها من العمالة اليومية، مشيرًا إلى أنه أكبر أشقاؤه، لافتًا أن لديه شقيقتان بنات وولد.

وأضاف ابن قرية أولاد يحيى بدار السلام جنوبي محافظة سوهاج أن طموحه كان لقاء المحافظ أو نائبه لمصافحته وطلب المساعدة في الزواج خاصة مع ارتفاع تكاليفه.

جدير بالذكر، أن اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، تفقد الاثنين الماضي، خلال جولة ميدانية عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بقرى مركز دار السلام، يرافقه الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ؛ للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات الخدمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان