إعلان

رسالة ووداع.. كواليس الساعات الأخيرة لمحافظ كفر الشيخ قبل مغادرة الديوان العام

02:44 م الأربعاء 03 يوليو 2024

اللواء جمال نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تجمع عدد من موظفي ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ورؤساء المراكز والمدن، والمصالح الحكومية، والقيادات الأمنية بمكتب المحافظ لوداع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، وذلك عقب إعلان تشكيل المحافظين الجدد 2024 بعدم وجوده ضمن التشكيل الجديد.

وكان محافظ كفر الشيخ السابق اللواء جمال نور الدين، رفض مغادرة مكتبه بعدما جمع أوراقه، والمتعلقات الإدارية الخاصة به قبل مصافحته جميع من حضروا لوداعه من بينهم قيادات أمنية، وتنفيذية في صباح اليوم الأربعاء، موجهًا موظفي المكتب بفتح الباب أمام كل من يرغب الدخول لوداعه.

تولى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق المنصب في شهر نوفمبر عام 2019 ضمن حركة تشكيل المحافظين 2019 بنقله من محافظة أسيوط كمحافظًا لذلك الإقليم وتعيينه محافظًا لكفر الشيخ خلفًا للدكتور إسماعيل طه، المحافظ الأسبق.

جدير بالذكر أن نور الدين، من مواليد القاهرة، في 27 مايو 1957، وتخرج من كلية الشرطة عام 1979، وتولى العديد من المناصب في وزارة الداخلية، ووصل إلى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة وتولى المهمة لمدة عامين من عام 2015 إلى عام 2017ـ وتولى منصب محافظ أسيوط في سبتمبر عام 2018، ونقله محافظًا لكفر الشيخ في نوفمبر 2019.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان