إعلان

مستقلًا دراجة فرنسية.. آخر ظهور للواء محمد الشريف بديوان محافظة الإسكندرية- صور

02:38 م الأربعاء 03 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

ينتظر العاملون في ديوان عام محافظة الإسكندرية وصول الفريق أحمد خالد حسن، بعد أدائه اليمين الدستورية محافظًا للإسكندرية اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلفًا للواء محمد الشريف.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية السابق، غادر أمس، ديوان محافظة الإسكندرية بعد أن أنهى مهام عمله بلقاء سفير فرنسا لدى مصر "إيريك شوفالييه"، و"لينا بلان"، قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، برفقة الملحق الاقتصادي للسفارة ووفد من شركتي VUF وTransdev "الشركات المصنعة للدراجات" وممثل من إقليم جنوب فرنسا.

وشهد اللقاء تسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية والمقرر استخدامها في مشروعي حلقة السمك وميدان محطة مصر لنقل الركاب والبضائع، حيث إنها مزودة بمقعد خلفي وبثلاجات لنقل البضائع.

فيما استقل محافظ الإسكندرية ونائبة المحافظ والسفير الفرنسي والوفد المرافق الدراجات الحديثة في أول تجربة لها.

ورحب محافظ الإسكندرية بالسفير الفرنسي والقنصل الفرنسي والوفد المرافق لهما في مدينة الإسكندرية، مؤكدًا على عمق العلاقات بين مصر بشكل عام ومحافظة الإسكندرية بشكل خاص مع مختلف أقاليم فرنسا.

وأوضح الشريف أن هناك 9 مشروعات بين فرنسا ومحافظة الإسكندرية في مجالات مختلفة "الثقافة والتعليم والنقل وتنقية مياه الصرف وتدوير البلاستيك"، مضيفًا بأن الإسكندرية وفرنسا شريكان في البحر الأبيض المتوسط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان