إعلان

"بخدعة الشطّة".. 7 متهمين يسرقون أتوبيس نقل جماعي بالإسكندرية والمحكمة تعاقبهم

02:02 م الأربعاء 03 يوليو 2024

ضبط متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية 6 متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا ومعاقبة آخر بالحبس مع الشغل سنتين، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، لاتهامهم بـ الخطف بالتحايل والإكراه وسرقة أتوبيس نقل جماعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب السيد عوض الله، والمستشار إيهاب سلامة محمد شاهين، والمستشار عمر أحمد فتحي علم الدين، وسكرتير المحكمة حسني عبد الحليم.

ترجع وقائع القضية رقم 32 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد خطف متهمين سائق والاستيلاء على أتوبيس نقل جماعي وبيعه.

كشفت التحقيقات أنه أثناء قيادة المجني عليه "م.ع.ل" سائق ليلًا أتوبيس نقل جماعي، والمملوك لشركة نقل جماعي تعمل بمحافظة الإسكندرية، حضر إليه المتهمان "أ.م.أ" و"أ.ج.ع"، وطلبا مرافقتهما بالأتوبيس قيادته وأنه سينقل لهما بعض الأشخاص.

ووفقًا لأوراق القضية، استقل معهم المتهم الثالث "س.م.م" الأتوبيس في الطريق بينما تتبع باقي المتهمين بسيارة أجرة الأتوبيس وخلال سير السائق في الطريق ألقوا في عينيه مادة حارقة "شطة" وأنزلوه عنوة وألقوه بالطريق العام بعد أن استولوا على متعلقاته ومبلغ مالي والأتوبيس.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين باعوا الأتوبيس إلى المتهم السادس سيء النية "أ.م.م" والذي كان على علم بأن الأتوبيس متحصل من واقعة سرقة وأخفاه وغير لونه وطمس معالمه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.



الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان