إعلان

يحوّل بقايا الخشب لقطع فنية.. سائق إسعاف يعرض موهبته على محافظ الأقصر

07:40 م الأربعاء 24 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بمقر ديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، المواطن محمود عاطف، والذي يقوم بإنجاز أعمال فنية من خلال النحت على الخشب معتمدًا على موهبته وإبداعه الفطري، بحضور نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد.

وأوضح المواطن محمود عاطف أنه يعمل سائق بهيئة الإسعاف المصرية وحاصل على ليسانس حقوق، وأنه يقوم في بيته المتواضع بـ"القرنة" بتحويل بقايا الأخشاب إلى أشكال فنية تراثية من خلال النحت عليها وزخرفتها، مستخدمًا تقنية الرسم بالحرق على الخشب، كما أنه يجيد أيضًا مهنة الحدادة ويقوم بتشكيل المعادن في أشكال فنية تراثية متنوعة.

وأبدى المواطن رغبته في المشاركة في المعارض والحصول على بعض المعدات الحديثة التي تساعده في أعمال النحت لعمل منحوتات ومجسمات كبيرة، موجهًا الشكر للمحافظ على الاستجابة السريعة لطلبه مقابلته وعرض أعماله الفنية عليه.

ومن جانبه، شاهد المحافظ بعض الأعمال الفنية التي أنجزها المواطن، مبديًا إعجابه بموهبته، مؤكدًا على تشجيعه للإبداع والابتكار ولكل المبدعين بالمحافظة، موجهًا بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة لتقديم أوجه الدعم الممكنة له لصقل موهبته ومهاراته الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان