إعلان

محافظ سوهاج يستقبل وفد وزارة الصحة لمراجعة متطلبات المستشفيات

08:53 م الإثنين 22 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

استقبل اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، وفدًا من وزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة، وبحضور الدكتور محمد عبدالهادي، نائب المحافظ. جاءت الزيارة في إطار تفقد الوفد للمستشفيات العامة والمركزية، مستشفى التأمين الصحي، المستشفى التعليمي، وعدد من الوحدات الصحية بالمحافظة.

تأتي هذه الزيارة بهدف بحث متطلبات القطاع الطبي في سوهاج ومتابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تذليل أي معوقات تواجهها. ضم الوفد أيضًا الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، والدكتور مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور شريف صفوت، نائب رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية.

أعرب محافظ سوهاج عن تقديره لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة السياسية ووزارة الصحة بتطوير المنظومة الطبية بالمحافظة. وأكد سراج على توفير كافة أوجه الدعم اللازمة للوفد، مقدّمًا شكره للدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، على اهتمامه بمتطلبات المحافظة والسعي لتحقيق تطلعات المواطنين في القطاع الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان