إعلان

"اتمسك في أوردر".. المحكمة تعاقب ديلر المقاهي في جنوب سيناء

03:23 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء برئاسة المستشار محمد حسن منيع، رئيس محكمة الجنايات الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي، ومحمد سعيد جنيدي، في جلستها اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لعاطل اعتاد توزيع المواد المخدرة على المواطنين بمقاهي مدينة أبو زنيمة إحدى مدن جنوب سيناء، وبحضور أندرو ثروت وكيل النيابة، وسكرتارية محمد عبد الستار، سكرتير التحقيق.

وكانت قد وردت معلومات لرئيس مباحث أبو زنيمة، تفيد قيام عاطل يدعى "شعبان.ر.ع" 54 عامًا، بالإتجار في المواد المخدرة، وتوزيعها على عملائه بالمقاهي، وأنه على موعد لتسليم أحد عملائه كمية من مخدر الحشيش.

وأكدت تحريات رجال الأمن هذه المعلومات، وجرى صدور إذن من جهات التحقيق بضبط وتفتيش المتهم، وتحريز ما يحوزه من مواد مخدرة.

وجرى إعداد كمين لضبط المتهم، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبحوزته 24 قطعة من جوهر الحشيش، ومبلغ مالي قدره 2500 جنيه، وهاتف محمول

.وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل الاتصال بالعملاء.

وجرى تحرير محضر رقم 134 قسم شرطة أبوز نيمة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، والتحفظ على المضبوطات.، وقرر المحامي العام الأول لجنوب سيناء، إحالة الأوراق إلى محكمة الجنايات، والتي قضت بالحكم السابق في جلستها اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان