إعلان

"مش هتلاقي مكان".. شواطئ الإسكندرية ترفع لافتات كاملة العدد- صور

12:35 م الجمعة 19 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

رفعت عدد من شواطئ شرق الإسكندرية لافتات "كامل العدد" بعد وصول نسبة الإشغالات لـ 100%، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تزامنًا مع موجة الحر.

ويسود طقس حار رطب على عروس المتوسط إذ تراوحت درجات الحرارة، اليوم بين 24 للصغرى و32 للعظمى، ونسبة الرطوبة من 64%، وسرعة الرياح 13 كم/ الساعة.

وواصل المواطنون خاصة من رحلات اليوم الواحد القادمة من مختلف محافظات الجمهورية التوافد على شواطئ عروس البحر المتوسط منذ الصباح الباكر بأعداد كبيرة دون انقطاع.

واكتملت نسبة الإشغالات بشواطئ " إسكندر- المندرة العام- العصافرة - البوريفاج- محمود سعيد" لتسجل 100%، ورفعت لافتات كامل العدد بعد أن لاقت إقبالًا كبيرًا من الأسر والعائلات.

وحول حالة البحر والأمواج، رُفعت الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي والرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي والعجمي والتي تعني أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر.

ودعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية المواطنين عبر بيان على صفحتها الرسمية على فيسبوك للاستمتاع بالبحر جاء فيه:" قعدتك على بحر إسكندرية هتحسسك إنك سلطان زمانك ولو منزلتش من بدري مش هتلاقي مكان ونسب الإشغال كل ساعة بتزيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان