إعلان

بالفيديو والصور- أم تهدي ابنها وردة عقب الخروج من لجنة امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

02:08 م الأربعاء 17 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

حرص أمهات طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، على استقبال أبنائهن بالزغاريد والورود بعد الانتهاء من الامتحان والذي يعد الأخير لشعبتي علمي علوم والأدبي.

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول إمتحان مادتي الفلسفة والمنطق الاستاتيكا بين الصعب والسهل وغموض بعض الأسئلة والتي تحتاج إلى وقت إضافي للإجابة عليها.

فيما شكا طلاب قسم علمي علوم، من صعوبة امتحان الأحياء وأنه حوى على أكثر من 30% أسئلة صعبة فيما استقبلت إحدى الأمهات ابنها بالورود عقب خروجه من امتحان مادة الأحياء مؤكدة أنها جاءت لترسم الفرحة على وجهه دون التفكير في صعوبة أو سهولة الامتحان.

وأكد الطلاب "حسن عبدالظاهر ومحمد عبدالله" قسم أدبي أن امتحان الفلسفة والمنطق يوجد به بعض الأسئلة الصعبة والسهلة وفي مجملة في مستوى الطالب المتوسط وأن ختامه مسك متمنين مراعاة ظروفهم في التصحيح.

وقال الطلاب ابراهيم سيد علي وأحمد نور عبدالحفيظ وعمر محمد عبدالهادي وعمر هشام ومهار سامح مجدي "علمي علوم " لجنة الانتصار، إن امتحان مادة الأحياء صعب ويحتاج إلى وقت إضافي للتفكير والإجابة؛ مشيرين إلى أن الامتحان في مستوي الطالب فوق المتوسط وأن صعوبة الامتحانات تصب في مصلحة الجامعات الخاصة.

وأضاف إبراهيم سيد علي وأحمد عبد الحفيظ "قسم علمى رياضة"، أن امتحان مادة الاستاتيكا في متناول الطالب المتوسط ويحوي بعض الأسئلة الصعبة خاصة سؤال المقال الذي جاء من منهج الصف الثاني الثانوي.

ومن جانبه أكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أية شكاوى.

لينك البث المباشر:


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان