إعلان

مي كساب: محمد رمضان مثال للطيبة والجدعنة.. وهذا الفنان أول صداقاتي من الوسط الفني

11:23 ص الأربعاء 17 يوليو 2024

الفنانة مي كساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تحدثت الفنانة مي كساب، عن بدايتها في عالم الغناء إذ كانت في مجموعة تضم الفنانين أحمد سعد وشيرين عبد الوهاب ورامي صبري، وهم الذين اختارهم الملحن صلاح الشرنوبي من الكليات لعمل ألبوم غنائي مجمع مع المنتج محسن جابر، ولكن هذا المشروع لم ير النور رغم تحضيره على مدار سنة كاملة، وبعدها بفترة رشحها أحد زملائها بالجامعة لمشاركة المطرب مجد القاسم في الدويتو الشهير "غمض عينيك" والذي كان بداية معرفة الجمهور بصوتها.

وأضافت أنه رغم نجاح تجربتها في دويتو "غمض عينيك" إلا أنها واجهت صعوبات كثيرة بعد تلك التجربة من حيث اهتمام المُنتِج بدعمها، لتقرر الكفاح مع فرقة غنائية شبابية تعمل في الحفلات والمناسبات، حتى قابلت الفنان حمادة هلال الذي كان أول أصدقائها في الوسط الفني وساهم بشكل كبير في تقديمها لمنتج أول أول ألبوم غنائي لها بعنوان "شيل دا من دا".

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح معها نظمته مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشر، قدمه الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن.

وتابعت "كساب" أن والدها كان أول من اكتشف موهبتها في التمثيل وكان يراها خليفة الفنانة الراحلة شادية التي جمعت بين التمثيل والغناء ونجحت في كليهما، لافتة إلى أن والدها اتصل بصديقه الروائى الكبير إبراهيم عبد المجيد، وطلب منه أن يساعدها في التمثيل حتى حصلت على أول دور لها في رواية "لا أحد ينام في الإسكندرية".

وقالت إن أكثر شيء يخاف منه الفنان هو لحظة الركود الفني، لافتة إلى أنها مرت بتلك الفترة لسنوات وكانت مرحلة قاسية خاصة مع ترويج شائعات أنها ابتعدت عن الفن بسبب الزواج والإنجاب.

وأشارت إلى أنها في الوقت الحالي أصبحت تفكر في كل خطوة لعمل فني كبير، حتى لو تطلب ذلك تباعد فترات زمنية بين كل عمل فني وآخر .

وتحدثت مي كساب عن تجاربها الفنية مع النجمين أحمد السقا ومحمد رمضان قائلة إن كلاهما مثال للطيبة والجدعنة، وتابعت "استمتعت جدا بالعمل مع محمد رمضان وأنا من الناس الذين دائما يدافعون عنه، لأنه طيب وعلى خلق وملتزم ويقدر الموهوبين وتلك هي شخصيته الحقيقية، وكان العمل معه من أمتع التجارب الفنية". واستكملت "أما الفنان أحمد السقا مثال للنبل وأخلاق الفرسان ودائما سند لمن حوله، ويساعد زملائه، وأنا كسبته أخ وصديق لآخر العمر".

وقالت أتمنى العمل مع الدكتور الفنان يحيى الفخراني لأنني لم أشاركه في أي عمل فني من قبل وسأظل طول عمري أحلم بذلك، وأرى أن أي فنان لم أعمل معه من قبل سيضيف لي وسأستفيد منه في حالة مشاركتنا عمل فني جديد.

وأكدت الفنانة مي كساب استعدادها للمشاركة في أي عمل به بطولة جماعية مثل مسلسلات جعفر العمدة والعتاولة وأحلام سعيدة، إذا كان سيناريو العمل منصف ومتوازن بين الأدوار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان