إعلان

مي كساب تكشف حقيقة مشاركتها في "العتاولة 2".. وتفاصيل الموسم الخامس لـ"اللعبة"

11:01 ص الأربعاء 17 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كشفت الفنانة مي كساب عن أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، لافتة إلى أنه يجرى حاليا التحضير للجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" وأنه في مرحلة الكتابة وسيتم بدء التصوير في شهر أكتوبر المقبل، كما أنها تحضر أيضا لأغنية جديدة اسمها "قطة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، فضلا عن مشاركتها في فيلم كوميدي بعنوان "فيلم ذعر" مع الفنان أحمد فتحي.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح معها نظمته مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشر، قدمه الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن.

وعن دورها الأخير في مسلسل "العتاولة" أشارت مي كساب إلى أن شخصية "عائشة" تطلب منها دراسة كاملة للشخصية وأبعادها ونشأتها حتى تخرج على الشاشة بهذا الشكل.

وردا على سؤال حول الدور الذي ستختار الاستمرار به في حالة عمل جزء ثان من مسلسلات جعفر العمدة والعتاولة، أجابت باختيار "جعفر العمدة" لأن الدور لا يزال به الكثير لتقديمه، بينما دورها في مسلسل "العتاولة" يعتبر انتهى دراميا بنهاية الجزء الأول، لافتة إلى أنها أوضحت وجهة نظرها لمخرج العمل وعدم رغبتها بالمشاركة في الجزء الثاني.

وردا على سؤال عن موقفها من ترتيب اسمها بتتر المسلسلات الأخيرة التي شاركت بها والذي جاء متأخرا بعد زملاء لها، قالت "تأخير اسمي في تتر مسلسل جعفر العمدة جاء بناءً على طلبي حتى أرفع الحرج لأنني علمت أنه يتم تغيير ترتيب بعض الأسماء في العمل من قبل شركة الإنتاج، أما بالنسبة لمسلسل العتاولة فأنا غير راضية عن ترتيب اسمي بالتتر وكنت أرى أن هذا ليس المكان المناسب لى، لكن في النهاية لم ألتفت لتلك الأشياء وأركز في إتقان الدور لأن الجمهور هو من يقرر".

يذكر أن معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشرة يشهد مشاركة 77 دار نشر مصرية وعربية، ويمتد المعرض خلال الفترة من 15 يوليو حتي 28 يوليو الجاري، وذلك بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب واتحادي الناشرين المصريين والعرب.

وأعلن الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية عن إطلاق "جائزة مكتبة الإسكندرية للقراءة" تحت شعار "عش ألف عام مع القراءة"، وذلك خلال كلمته الافتتاحية لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، وقال إن الجائزة سنوية، وموجهة للفئة العمرية من 18 حتي 40 سنة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان