إعلان

عودة اللقاء الجماهيري بين محافظ القليوبية والمواطنين لبحث طلباتهم

11:12 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أعلن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، عودة اللقاء الجماهيري مع المواطنين لبحث طلباتهم ومشاكلهم والاستماع لمتطلباتهم وجهًا لوجه، وبحضور كل قيادات المحافظة ووكلاء الوزارة ونواب البرلمان والإعلاميين والصحفيين.

وأضاف محافظ القليوبية في بيان اليوم، أنه جرى إعلان ضوابط تقديم الطلبات وحضور اللقاء، والذي سيكون الثلاثاء من كل أسبوع في ديوان عام المحافظة مع تبادل عقده بالمدن والمراكز الكبرى في وقت لاحق.

ووجه المحافظ الدعوة إلى مواطني القليوبية الكرام الراغبين في لقائه عن طريق التقدم بطلب رسمي في المركز التكنولوجي التابع لكل مواطن موضحًا به تفاصيل وسبب المقابلة على أن يكون مستوفى المستندات.

وأشار إلى أنه جرى تحديد لقاء للمواطنين كل ثلاثاء من كل أسبوع مع المحافظ بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة وطبقًا لتاريخ التقدم حيث سيتم أسبوعيًا مقابلة 30 مواطنًا طبقًا لأولوية التقدم بالطلب.

وأوضح أن أماكن عقد اللقاءات بالمركز التكنولوجي بالمحافظة كالتالي:

- بنها لمراكز ومدن بنها وكفر شكر وطوخ وقها.

- شبرا المراكز ومدن أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية.

- الخانكة لمراكز ومدن الخانكة وشبين القناطر والخصوص.

وأشار محافظ القليوبية إلى أنه سيتم عقد اللقاء طبقاً للجدول الزمني على أن يكون اللقاء يوم الثلاثاء أسبوعيًا، مشيرًا إلى أن اللقاء يأتي وفق تعليمات رئيس الوزراء بالتواصل مع المواطنين والمجتمع ووسائل الإعلام بشكل دروي من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية بشكل دوري لسرعة حل المشكلات والاستجابة لطلبات المواطن وتحقيق الشعور بالرضا بين المواطنين والارتقاء بالمشروعات التنموية والتخفيف عليهم، كما أنه سيتم حضور المواطنين بأولوية التسجيل بالمركز التكنولوجي وبحضور كل القيادات التنفيذية لسرعة الرد على المشكلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان