إعلان

كتم أنفاسها في قطعة أرض فضاء.. المؤبد لمُدان بقتل طفلته في الإسكندرية

09:19 م الإثنين 15 يوليو 2024

المؤبد لمُدان بقتل طفلته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية – محمد عامر:
قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، رئيس المحكمة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل طفلته، والسجن 3 سنوات، بتهمة تعاطي المخدرات.
صدر الحكم بعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد، وإسلام طوسون، وكيل نيابة المنتزه الكلية، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي.
ترجع وقائع القضية رقم 32624 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم ثان يفيد العثور على جثة طفلة بقطعة أرض فضاء.
كشفت التحقيقات نشوب خلافات بين المتهم "ع.ف.ح" عامل وزوجته ما أدى إلى انفصالها عنه وتركها مسكن الزوجية محل إقامتها واصطحبت معها ابنتها المجني عليها "أ.ف.ع" 3 سنوات.
ووفقًا لأوراق القضية، تمكن المتهم بعد عدة محاولات من استعادة الطفلة المجني عليها للإقامة رفقته، إلا أنه على إثر حدوث مشادة مع شقيقه تعدى على طفلته بالضرب.
وتبين من التحقيقات أن المتهم اصطحب بعدها طفلتها إلى قطعة أرض فضاء وكتم أنفاسها عدة مرات متتالية حتى تيقن من مفارقتها الحياة وتخلص منها وتركها وفر هاربًا.
وعقب تقنين الإجراءات جرى تحديد هوية المتهم، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان