إعلان

إخلاء سبيل محاميتين في واقعة الاعتداء على زميلاتهما بمحكمة الإسكندرية

11:12 م الأحد 14 يوليو 2024

محكمة الإسكندرية الإبتدائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

أمرت نيابة المنشية في الإسكندرية بإخلاء سبيل محاميتين بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما في واقعة اعتدائهما على زميلاتهما داخل حمام غرفة المحامين بالمحكمة الكلية بالإسكندرية.

أصدر مجلس نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية، اليوم الأحد، قرارًا بوقف المحاميات المتهمات في واقعة الاعتداء على بعضهن داخل محكمة الإسكندرية الكلية عن العمل وإحالتهن للتحقيق، وذلك في ضوء التحقيقات التي تجرى حول الواقعة.

وأوضح بيان صادر عن النقابة، أنه بعد التواصل مع النقيب العام للمحامين واطلاعه على ما تم من تحقيقات النقابة، فقد قرر مجلس نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية وقف المحاميات عن العمل ومنعهن من دخول غرف المحامين وإحالتهن للتحقيق العاجل بمقر النقابة للوقوف على حقيقة الواقعة وتوقيع الجزاء المناسب في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وتجري نقابة المحامين بالإسكندرية تحقيقات داخلية موسعة في واقعة مشاجرة بين 4 محاميات وتعدي بعضهن على البعض داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية، ما أسفر عن إصابة إحداهن بجروح.

وأعلنت نقابة المحامين بالإسكندرية أنها تتابع أولا بأول التحقيقات التي يجريها المحامي العام الأول حول الواقعة، وتنتظر ما ستسفر عنه تلك التحقيقات بالإضافة إلى تحقيقاتها الداخلية.

وواصلت النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة التعدي التي شهدتها غرفة محامين المحكمة الكلية بالمنشية في المحضر رقم 11290 لسنة 2024 جنح قسم المنشية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان