إعلان

الشواطئ أغلقت أبوابها منذ العاشرة صباحًا.. ماذا يحدث في الإسكندرية؟- صور

12:17 م الجمعة 12 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أغلقت شواطئ بحري المميز والمندرة العام في الإسكندرية أبوابها أمام الزوار بدءًا من الساعة العاشرة صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد إكتمال العدد ووصول نسبة الإشغالات بها إلى 100%.

فيما بلغت نسبة الإشغالات بشواطئ سيدي بشر والبوريفاج 90% حتى الآن وسط استمرار تدفق العائلات ورحلات اليوم الواحدة القادمة من مختلف محافظات الجمهورية، لقضاء إجازة "الويك إند".

وتحولت كافة شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 52 شاطئًا ما بين سياحي ومميز وعام و"الخدمة لمن يطلبها" لما يشبه خلايا النحل إذ من المتوقع أن تسجل نسب إقبال كبيرة اليوم.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنها ستعلن نسب الإشغال على كافة الشواطئ على مدار اليوم، منوهة إلى أنه يجري الرواد إلى الشواطئ التي مازالت تسمح باستقبالهم.

وفي سياق متصل، تشهد أحياء الإسكندرية والسواحل الشمالية، اليوم الجمعة، طقس حار رطب على كافة الأنحاء، إذ تشير الأرصاد الجوية إلى استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم لتسجل 34 درجة مئوية.

واستقرت أمواج البحر إذ رفعت شواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر الرايات الخضراء والتي تعني أن البحر آمن للنزول، بينما رفعت شواطئ القطاع الغربي والعجمي الرايات الصفراء التحذيرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان