إعلان

محافظ الدقهلية: رفع كفاءة شاملة لمدينة جمصة خلال أسبوعين

04:33 م الأربعاء 10 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أكد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أن ملفات النظافة والمرور والتصالح وإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والاستثمار والمراكز التكنولوجية على رأس أولويات العمل، مشيرا إلى أنه يجرى تنفيذ أعمال رفع كفاءة شاملة لمدينة جمصة خلال أسبوعين على الأكثر.

وأكد المحافظ خلال أولى اجتماعاته بأعضاء المجلس التنفيذي من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء والمراكز، ضرورة أن تكون هناك نتائج سريعة وملموسة على ارض الواقع يستشعرها المواطنين في تلك الملفات.

حضر المجلس التنفيذي الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف، وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء.

والقي اللواء"طارق مرزوق محافظ الدقهلية كلمة وجه خلالها الشكر للقيادة السياسية على الثقة الغالية لتوليه مسئولية محافظة الدقهلية محافظا لها كما توجه بالشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية وذلك على فترة العمل التي أداها بوزارة الداخلية وعلى الخبرات المكتسبة من جميع مهام العمل التي تولاها بالوزارة باعتبارها أحد أهم أسباب ترشيحه لتولي هذه المسئولية الجسيمة ليكون محافظا لمحافظة الدقهلية..

وقال "مرزوق" إن محافظة الدقهلية من المحافظات العريقة وتزخر برموزها الضاربة في جذور التاريخ وتمتلك كل المقومات التي تجعلها كمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن مواطنيها يستحقون منا جميعا كل الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم والتفاعل الجاد مع مشكلاتهم تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان