إعلان

بالصور.. الوادي الجديد تنتهي من تجهيز استراحات مراقبي الثانوية العامة

11:23 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد – محمد الباريسي:

كشف المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء ومراقبي وملاحظي امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وقال وكيل التعليم بالوادي الجديد، إنه جرى تجهيز جميع الاستراحات بالإدارات التعليمية الخمس بأفخم الأثاث والأجهزة الكهربائية (الثلاجات _ المبردات _ المراوح)، استعدادا لاستقبال ضيوفها، مشيرا إلى مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان حرصا على راحة جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من مراقبين وملاحظين، فضلا عن تشكيل لجان داخل كل استراحة للمتابعة اليومية لأعمال التطهير والتعقيم وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة، لضمان حسن الاستقبال والضيافة وحفاظا على أمن وسلامة الجميع.

وكان اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أكد انتهاء خطة الاستعداد والجاهزية بكافة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، استعدادًا لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

وأشار إلى الانتهاء من تعقيم وتجهيز كافة اللجان الامتحانية البالغ عددها 11 لجنة على مستوى المحافظة، والتأكد من توافر مبردات المياه والتهوية المناسبة بالتزامن مع موجة ارتفاع درجات الحرارة، وتواجد الفرق الطبية وسيارات الإسعاف، والتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد؛ لتأمين أعمال نقل وتوزيع أوراق الامتحانات وتوفير الانضباط والهدوء بمحيط اللجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان