إعلان

بتكلفة 90 مليون جنيه.. محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء رصف شارع الترعة المردومة - صور

03:54 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، إشارة بدء تنفيذ مشروع رصف شارع الترعة المردومة بحي شرق بتكلفة 90 مليون جنيه، وذلك للتخفيف معاناة أهالي المنطقة والتي دامت لسنوات.

وقال الشريف إن شارع الترعة المردومة يُعد أحد أهم الشوارع المدرجة بالخطة الاستثمارية للطرق 2023/ 2024 لكونه محور مروري هام يربط بين المحمودية وكوبري أبو سرحة بطول 2400 متر وعرض 30 متر، ويخدم قطاع عريض من المواطنين.

وأضاف أن شارع الترعة المردومة يعد من أهم الشوارع التي تحتاج إلى رصف طبقًا لاحتياجات المواطنين بالمنطقة ما يساعد على إحداث انفراجة كبيرة في حركة المرور في جميع الطرق المؤدية للمنطقة.

وشدد على المختصين بضرورة رصف الشارع وإتمام الأعمال بأعلى كفاءة وطبقًا للمواصفات والقياسات التي تم وضعها، مطالبًا بإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، ليجد المواطن تطورًا ملموسًا.

والتقى المحافظ بالمواطنين واستمع إليهم، مشيدًا بالمشاركة والخدمة المجتمعية التي تقوم بها كافة الجهات المشاركة من مديرية الطرق والنقل والحي بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة، سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، والمهندسة أمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة الرمل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان