إعلان

ضبط 4.5 طن لحوم مجهولة المصدر في الإسكندرية (صور)

08:20 م الجمعة 07 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، 4.5 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة تموينية مكثفة قبل أيام من عيد الأضحى المبارك.

قال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، إن إدارة التجارة الداخلية وجهت حملة تموينية للتفتيش على ثلاجات ومحلات اللحوم المجمدة.

وأضاف في تصريح صحفي، أنه جرى تحرير 6 محاضر لمحلات وثلاجات لحيازتهم لحوم مجمدة مجهولة المصدر والتحفظ على 4.5 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 60 كيلو لحوم مجمدة منتهية الصلاحية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأن هذه المخالفات.

وأنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وشكلت المديرية غرفة عمليات رئيسية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، لمتابعة الأسواق بالتنسيق مع الإدارات الفرعية المختلفة.

وأعلنت المديرية، توجيه حملات تموينية يومية على الأسواق العامة والسلاسل التجارية لرصد أي نقص في السلع الغذائية وغيرها والتأكد من توافر السلع بأنواعها، وكذلك مراجعة حيازة أصحاب الأنشطة الغذائية شهادات صحية حفاظا على صحة المواطنين والتأكد من صلاحية السلع ومصدرها حمايةً للمواطنين من الغش التجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان