إعلان

الكيف القاتل| كمم فمها وتعدى عليها بالضرب.. شاب يقتل جدته فى البحيرة

10:57 ص الخميس 06 يونيو 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

يتعاطي "محمد" مخدر "الحشيش"، ولكونه عامل بسيط لا يستطيع توفير الأموال اللازمة لشهواته ورغباته، فقد سولت له نفسه قتل جدته للاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

ترجع أحداث هذه الواقعة إلى بلاغ لمركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، بالعثور على جثة سيدة في العقد الثامن من عمرها بمحل سكنها، وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الجريمة محمد.ص.م، عامل دعاية، الذي عقد وبيت النية لقتل المجنى عليها جدته ف.م.ح، 71 عاما، عمدًا مع سبق الإصرار.

وبحسب تحقيقات النيابة، في القضية المقيدة برقم 27320 لسنة 2023، وضع الجاني مخططا وتسلل إلى غرفة نوم جدته مستغلا كبر سنها، وكمم فمها لمنع استغاثتها وتعدى عليها بالضرب بعدة لكمات بيده، استقرت بوجهها ورأسها قاصدا قتلها، وبعد ارتكابه الجريمة سرق مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من إلقاء القبض على المتهم عقب تتبع كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وأقر المتهم بارتكاب الجريمة، وسرقة مصوغاتها لإنفاقها على تعاطي مخدر "الحشيش" الذي أثبته تقرير المعمل الكيميائي.

وبعرض المتهم على جهات التحقيق قررت إحالته إلى محكمة جنايات دمنهور التي أصدرت حكمها المتقدم.

بدورها قضت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بالإعدام شنقًا على الشاب، كما قررت الحكم عليه بالسجن المشدد 5 سنوات، وتغريمه 10 آلاف جنيه وإلزامه بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان