إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد ملعب بادل كورت "تنس" بخليج نعمة

02:03 م الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أحد ملاعب بادل كورت "تنس" الذي جرى افتتاحه في خليج نعمة بالقرب من الممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ.

ووجه المحافظ بإقامة بطولات محلية ودولية بالمعلب، في إطار السياحة الرياضية والتنشيط والترويج السياحي للمدينة، وإضافة عنصر جذب جديد للممشي السياحي بالمدينة، إضافة لتنوع أنشطته التجارية.

وقال المحافظ، إن هذا الملعب يعد الملعب الرابع بمنطقة ممشي شرم الشيخ السياحي، وجرى تنفيذها بالجهود الذاتية بمساهمة المجتمع المدني، وروعي فيها المسافات القانونية بين الملاعب لتكون متنفسًا لرواد وقاطني المدينة .

ولفت إلى أن الملعب يتكون أرضية 10 متر× 20 متر، وارتفاع الحائط الزجاجي عن مستوى الأرض 4 أمتار، وأعمدة إنارة وكشافات بارتفاع 6 أمتار.

جدير بالذكر، أن ملاعب البادل تنس تتميز بالعديد من المزايا، منها صغر حجمها مقارنة بملعب التنس، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام في الأماكن الضيقة، إمكانية اللعب في الداخل والخارج، وسهولة تعلمها وممارستها، كما أنها لعبة اجتماعية يمكن لعبها مع الأصدقاء والعائلة، وتتكون لعبة البادل تنس من أربعة أشخاص اثنين ضد اثنين، أي نظام اللعب الزوجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان