إعلان

بعد واقعة المبنى المنهار.. فحص العقارات الآيلة للسقوط بميت غمر

11:32 ص الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

وجه محافظ الدقهلية، بفحص كافة العقارات الآيلة للسقوط بمدينة ميت غمر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

جاء قرار المحافظ على خلفية حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر، جراء اصطدم أحد أوناش رفع الاثاث أثناء نقل أثاث به، مما أسفر عن مصرع 5 وإصابة 4 آخرين.

كان محافظ الدقهلية، وجه بتشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لفحص ومراجعة كافة المنازل المحيطة بموقع حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، للتأكد من مدى سلامتها الإنشائية وإصدار قرارات إخلاء فورية وقرارات إزالة لكافة المنازل الآيلة للسقوط.

وأمر المحافظ بالتعامل الفوري مع تداعيات الحادث من قبل كافة الأجهزة المعنية (مديرية الأمن - مجلس مدينة ميت غمر - الحماية المدنية - الإسعاف - الصحة - التضامن الاجتماعي).

من جانبها وفرت مديرية التضامن الإجتماعي، ايواءً مؤقتا للأسر المتضررة من الحادث لحين توفير سكن بديل لهم بالإضافة إلي صرف المساعدات العينية والمالية اللازمة لهم ، وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم بمشاركة المجتمع المدني.

فيما تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر عملية رفع أنقاض المنزل المنهار من خلال المعدات الهندسية لمركز ومدينة ميت غمر للتأكد من عدم وجود أي حالات وفاة أخرى تحت الأنقاض، وعودة الحياة إلى طبيعتها بموقع الحادث.

اقرأ أيضًا:

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا عقار ميت غمر المنهار لـ5 متوفين و4 مصابين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان