إعلان

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا عقار ميت غمر المنهار لـ5 متوفين و4 مصابين

09:31 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية-رامي محمود:

ارتفع ضحايا حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية إلى 5 ضحايا و4 مصابين، نتيجة اصطدام ونش أثاث بالعقار خلال استعانة أحد السكان به لنقل الأثاث، فيما تواصل قوات الحماية المدنية البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة ببلاغ بعض الأهالي بانهيار منزل مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر.

انتقلت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية وسيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وتبين انهيار منزل مكون من 5 طوابق.

ونجحت قوات الحماية المدنية في استخراج جثامين 5 أشخاص وإنقاذ 4 أشخاص من أسفل الأنقاض، وجرى فصل الخدمات والكهرباء والغاز الطبيعي عن المنطقة لحين الانتهاء من أعمال البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض، والاستعلام عن حالة العقار المنهار بصدور قرارت أو ترميم سابقة، والاستعلام عن سكان العقار الموجودين وقت انهياره.

وتبين أن هم يحيى محمد يحيى، 15 عامًا، مقيم مدينة ميت غمر، وأحمد أبو هلال، 35 عامًا، ووصلت الحالة جثه هامدة وتم إيداعها في ثلاجة المستشفى، وربيع إبراهيم الجوهري، 65 عامًا، وسمر حسين الهواري، 35 عامًا، ورشا حسين الهواري، 40 عامًا، فيما أصيب 4 آخرين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان